اقرا ايضامراجعة هاتف Honor 7x
عندما أتاحت انستغرام للمستخدمين نشر مقاطع الفيديو أيضاً بدلاً من الصور فقط قبل حوالي ثلاث سنوات، حققت طفرة ونشاط كبير على الخدمة على الرغم من طول المقطع المحدود في 15 ثانية. الآن رفعت انستغرام هذا الحد إلى 60 ثانية.
من الواضح أن هذا يصب مع توجه فيس بوك الأساسي الذي يدفع المستخدمين لإستخدام محتوى الفيديو أكثر في التعبير عن نفسهم، وبطبيعة الحال مشاهدة ومشاركة الفيديوهات أكثر من الصور, الآن مع فيدوهات حتى دقيقة كاملة لاشك أنك ستقضي وقت أطول داخل تطبيق انستغرام.
فيديوهات انستغرام الطويلة حتى دقيقة كانت متاحة منذ مدة لكن للمعلنين فقط ليعرضوا إعلاناتهم بشكل أفضل، الآن كافة المستخدمين بإمكانهم رفع مقاطع فيديو طولها دقيقة. وقبلها قدمت انستغرام إحصائيات عدد مشاهدات الفيديوهات لتشجع أكثر نحو تبني هذا النوع من المحتوى.
بحسب إحصائيات انستغرام فإن المستخدمين اليوم يشاهدون فيديوهات أكثر بنحو 40% مقارنة بفترة ستة أشهر ماضية، ومع رفع الحد إلى دقيقة سيرتفع هذا الرقم بالتأكيد.
أن يصبح الفيديو منتشراً أكثر من الصور على انستغرام له إيجابيات عديدة من أهمها أن المعلنين سيمكنهم لفت نظر المستخدم بشكل أفضل من خلال إعلانات الفيديو مقارنة بالصور الثابتة.